سياسة الخصوصية

إذا تابعت تصفح واستخدام هذا الموقع ، فأنت توافق على الامتثال لشروط الاستخدام الخاصة بنا. نحن نحترم ونمتثل للوائح الاتحاد الأوروبي العامة لحماية البيانات (GDPR) ومتطلبات الناتج المحلي الإجمالي أصبحت جزءًا لا يتجزأ من شروط الاستخدام الخاصة بنا. عند استخدام موقعنا ، سنقوم بجمع وتخزين بعض المعلومات الشخصية الخاصة بك. سوف تشرح شروط الاستخدام هذه سبب قيامنا بجمع وكيف نستخدم بياناتك الشخصية. إذا كان لا يزال لديك أي أسئلة ، أو كنت بحاجة إلى توضيحات بخصوص استخدام معلوماتك الشخصية ، فلا تتردد في الاتصال بنا عبر نموذج الاتصال.

ملفات تعريف الارتباط
ملفات تعريف الارتباط هي ملفات مخزنة في متصفحك بهدف تخصيص تجربة الويب الخاصة بك. بقبول سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط من أجل تعزيز تجربة التصفح الخاصة بك وتلقي تقارير الأخطاء عند استخدامك لموقعنا.

معلومات شخصية
قد تتضمن المعلومات الشخصية التي نجمعها منك اسمك وعنوانك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك وعنوان IP. نحن نجمع هذه المعلومات فقط عند إجراء عملية شراء أو تسجيل في نظامنا ونحتاج إلى هذه المعلومات من أجل تحديد هوية وتسجيلك كعميل ، وتأكيد عملية الشراء والاتصال بك فيما يتعلق باستخدام منتجنا أو الإجابة على استفساراتك. يمكن استخدام رقم هاتفك للاتصال بك لتأكيد عملية الشراء إذا كنت تواجه صعوبة في تأكيد ذلك عبر البريد الإلكتروني. نحن لا نشارك هذه المعلومات مع أي أطراف ثالثة ، ويمكنك أن تطمئن إلى أن جميع بياناتك الشخصية آمنة معنا.

موقعك
عندما تتصفح موقعنا ، قد نستخدم عنوان IP الخاص بك لاكتشاف موقعك. نحتاج إلى هذه المعلومات لتخصيص تجربتك ، لا سيما عند استخدامك للبحث عن الخرائط على موقعنا أو البحث عن الإعلانات على الخرائط. هناك حاجة إلى موقعك لتظهر لك الموقع المناسب على الخرائط والإعلانات في المنطقة المجاورة لموقعك. كما نستخدم موقعك لتظهر لك الشعارات أو الإعلانات الجغرافية المستهدفة من Google.

معلومات بطاقة الائتمان
عند إجراء عملية شراء على موقعنا ، فأنت تدخل معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك أو عنوان PayPal الخاص بك لإكمال عملية الشراء. نظرًا لأن عملية الدفع تتم بواسطة مزودي دفع من أطراف ثالثة ، فلن يتم تخزين معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك أو تفاصيل PayPal من قبلنا ولا يمكننا الوصول إلى هذه المعلومات في أي مرحلة من مراحل عملية الدفع.

إخطارات النظام
باستخدامك لموقع الويب الخاص بنا ، فإنك تمنح موافقتك على أنك ستتلقى أحيانًا إعلامات النظام إلى عنوان بريدك الإلكتروني لإعلامك بقائمة مضافة ناجحة ، وتحذيرك من انتهاء صلاحية فترة قائمة ، مما يعني أن إعلانك سوف ينخفض ​​إذا لم تفعل ذلك. قم بتجديدها وأنواع أخرى من الإخطارات المتعلقة بنشاطك على الموقع. تم تصميم إعلامات النظام لتكون بمثابة تذكيرات أو نصائح مفيدة تعزز تجربتك على موقعنا. لا يمكنك إلغاء الاشتراك في تلقي إعلام
الحساب مع عنوان البريد الإلكتروني موجود بالفعل على الموقع. للمزامنة مع البرنامج المساعد لتسجيل الدخول إلى الشبكة الاجتماعية ، يرجى إدخال كلمة المرور إلى حسابك على الموقع.
تسجيل الدخول
اسم المستخدم
كلمه السر
نسيت رقمك السري؟ تذكير