شقق اطلالات على برج الخور وشواطئ دبي

إعلان رقم
RF114996
عقار لل
للبيع
كراج
لا
نشر
2020.01.07
معلومة اضافية
وصف

صن سيت في شاطئ الخور

صن سيت شاطئ الخور- المبنى الثاني” في وسط الطبيعة الهادئة والمناظر الطبيعية الأخاذة ووسط الاماكن الخضراء الفاتنة والبيئة الشاطئية اللطيفة وإمكانية الوصول إلى الشاطئ طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة وإطلالة أمامية على الماء لا مثيل لها،إنه وبكل تأكيد مشروع سكني مميز للغاية يضم شقق من غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم ذات تصميم فريد من نوعه وبإتقان قام به أفضل المهندسين المعماريين والمصممين على مستوى العالم،وهو ملاذ حقيقي للاستمتاع بالحياة.
وسائل الراحة المميزة
يمتلك “صن سيت شاطئ الخور- المبنى الثاني” إمكانية الوصول إلى الشاطئ طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة مع إطلالة رائعة على الواجهة المائية وبه عدد لا يحصى من وسائل الراحة والمرافق ولقربه من أرقى المطاعم في الهواء الطلق ومراكز البيع بالتجزئة بالإضافة إلى بعض المعالم البارزة في دبي،كما يمكن للمقيمن في هذا التطوير الوصول إلى حمامات سباحة مخصصة ومناطق للأطفال ومنتجعات صحية وصالونات والمسارات المفتوحة للركض والمشي وركوب الدراجات وغيرها.
الموقع الملائم
من حيث الموقع يتمتع “صن سيت شاطئ الخور- المبنى الثاني” بموقع استراتيجي حيث يقع في ميناء خور دبي،ويمتاز المشروع بإمكانية الوصول إلى جميع المواقع الرئيسية في المدينة مثل داون تاون دبي ومطار دبي الدولي وغيرها من الاماكن. ونظراً لسهولة الوصول إلى مترو دبي يمكن للمقيمين التنقل بسهولة داخل إمارة دبي حتى وإن لم يكن لديهم سيارات خاصة.
الاسعار والمساحات
تبدا الاسعار من 2.615.888
تبدا المساحات من 1899 قدم مربع
موعد الاستلام والدفعات


*  الربع الرابع من 2021
  • خطة سداد 25/75 لمدة 3 سنوات بعد التسليم
 
رقم تسجيل الوسط 33001
رقم تسجيل الشركة 12183
رقم التصريح الاعلانى 1803911911
رقم التواصل  971568263806

 
 
موقع
الدولة
الامارات
المحافظة
دبى
المدينة
دبي
الحى
خور دبي
توسيع خريطة
الحساب مع عنوان البريد الإلكتروني موجود بالفعل على الموقع. للمزامنة مع البرنامج المساعد لتسجيل الدخول إلى الشبكة الاجتماعية ، يرجى إدخال كلمة المرور إلى حسابك على الموقع.
الرجاء إختيار احد الأسباب التالية:
جار التحميل...
هل أنت متأكد من أنك تريد إلغاء تقريرك؟
تسجيل الدخول
اسم المستخدم
كلمه السر
نسيت رقمك السري؟ تذكير